الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري عمر مرموش يتألق فى الظهور الأول مع سانت باولي الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

قاد المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش فريقه سانت باولى الألماني للتعادل مع هولستين كيل وصيف الترتيب 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية الألماني، وسجل عمر مرموش الهدف الأول فى الدقيقة الـ52 بعد تمريرة من كوفي كيرييه، قابلها بتصويبة مباشرة رائعة في المرمى مسجلا الهدف الأول.

ولكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة الـ62 عن طريق جوشوا ميز، وفي الدقيقة الـ79 غادر عمر مرموش ملعب المباراة كتغير تكتيكي.

التعادل رفع رصيد سانت باولي للنقطة العاشرة في المركز الـ17 وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد هولستين كيل للنقطة الـ29 في المركز الثاني خلف هامبورج.

وكان نادى فولفسبورج الألمانى، المنافس فى بطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، أعلن عن رحيل عمر مرموش، مهاجمه المصرى، إلى دورى الدرجة الثانية فى الميركاتو الشتوى الجارى.

وقدم مرموش إلى شباب فولفسبورج فى عام 2017 قادمًا من صفوف وادى دجلة، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2020 وشارك فى 6 مباريات ببطولة الدورى الألمانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.