الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ39 في ظل كورونا؟.. إليك التفاصيل

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

بالتظامن مع عيد ميلادها الـ39، تستعد الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام، للاحتفال مع عائلتها في سرية تامة، حيث يأتي ذلك فيما واصلت العائلة الملكية العيش في إغلاق مثل بقية الشعب البريطاني في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المخطط له أن تحتفل كيت بهذه المناسبة مع أسرتها في منزلهم في نورفولك بقاعة أنمر حيث قضى دوق ودوقة كامبريدج عيد الميلاد بعدما قررت الملكة البقاء في قلعة وندسور.

كما تخطط العائلة المالكة البريطانية أن تكون احتفالات عيد ميلادها شأنا داخليا مع زوجها ويليام وأبنائها الثلاثة الأمير جورج (7 سنوات) والأميرة شارلوت (5 سنوات) والأمير لويس (عامان).

جدير بالذكر أنه خلال الجائحة، واصل الدوق والدوقة ارتباطاتهما العامة بتحويلها إلى الفضاء الإلكتروني. وعندما جرى رفع القيود مؤقتا، جرى إجراء بعض الفعاليات وجها لوجه.

وقضى دوق ودوقة كامبريدج 3 أيام في ديسمبر يجوبان البلاد بالقطار الملكي ويوجهان الشكر للعاملين في الخطوط الأمامية والعمال الرئيسيين لجهودهم في مكافحة جائحة كورونا.

الأمر الذى أثارت من خلال جولة ويليام وكيت الكثير من الانتقادات خاصة من جانب هؤلاء الذين قالوا إن الزيارة ما كان يجب القيام بها فيما لا تزال إصابات "كوفيد-19" تنتشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.