الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل ريهام عبد الحكيم تستعد لحفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية

خاص.. طرد فاروق جعفر من الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

استقرت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك علي الاستغناء عن خدمات فاروق جعفر المستشار الفنى الكرة بالنادي بعد تصريحاته وازماته المتكررة والتي كان آخرها مع عبد الله جمعه مدافع الفريق.

ورغم أن فاروق جعفر يعمل متطوعا إلا أن اللجنة الثلاثية رأت أن مشاكله أكبر بكثير من ايجابياته لذا استقر الراي علي توجيه خطاب شكر له ومنحه استمارة 6 والاستغناء عن خدماته لان المرحلة الحالية تتطلب الهدوء والاستقرار وليس الازمات تصفية الحسابات
حيث أشار الى أن خطاب الشكر الجديد الذي تم الاستقرار عليه بين اللجنتين الثلاثية والتنفيذية بالنادي سيكون للكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

ولا ترغب الادارة في الدخول بأي صدام مع أي مسئول بالنادي سواء في قطاع الكرة أو غيرها من القطاعات وستتخذ جميع القرارات التي ترى أنها في مصلحة الزمالك ولذلك سيكون توجيه خطاب شكر للكابتن فاروق جعفر بمثابة تأكيد على أن المجلس لا يحتاج خلال هذه الفترة لمستشار فني حتى لو كان يعمل متطوعا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.