الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تاج الدين يكشف تطورات الحالة الصحية لـ ”يسرا وخالد سليم ووائل الإبراشى”

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشاررئيس الجمهورية للشؤون الصحية تطورات الحالة الصحية لـ ”يسرا وخالد سليم ووائل الإبراشى” وقال أن نتيجة مسحة كورونا للفنانة يسرا والفنان خالد سليم ظهرت أمس وكانت سلبية موضحا أن الإعلامى وائل الإبراشى مازال في المستشفى والحالة تحتاج لبعض الوقت متمنيا له الشفاء.

وعن سبب ظهور نتيجة المسحة إيجابية أكثر من مرة قال خلال تصريحات تليفزيونية: "قد يكون الفيروس مات وغير معدى ولكن بقاياه في الجهاز التنفسى وجسم الإنسان تعطى إيجابية بعض الوقت".

وأوضح أن كل الجهات العلمية أكدت أن اللقاح يقلل من نسب الإصابة بالفيروس، مضيفا أن هناك جدول زمنى للقاحات، حيث الوزارة بدأت تعد برامج ومراكز لإعطاء اللقاحات، والأولويات للفرق الطبية وكبار السن والمرضى ذو الأمراض المزمنة.

وأشار إلى أن لا يوجد جهة أو مؤسسة واحدة أو دولة واحدة تستطيع إنتاج كمية لقاحات للعدد المستهدف على مستوى العالم والمصادر ستكون متعددة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.