الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 05:36 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طريقة سحرية لطرد البلغم من الرئة.. تعرفي عليها

إخراج البلغم من الرئة
إخراج البلغم من الرئة

من المعروف لدى الجميع أن هناك الكثيرون يعانون خلال الوقت الحالى خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا ، من مشكلة انتشار البلغم فى الرئة، ويتبع البعض الكثير من الوصفات والعقاقير لإخراج البلغم من الرئة.

ولهذا نستعرض معكم ثلاث مكونات من المطبخ يمكن اضافتها جميعا أو شرب كل واحد على حدة وذلك لأجل إخراج البلغم من الرئة، و إذابته والتخلص منه، بحسب نصائح موقع هيلث لاين، وتتمثل في الاتي:

= أوراق الجوافة.. وهو من أهم الأعشاب التي تساعد في التخلص من البلغم والسعال ، كما أنه صحي وآمن ويمكن استخدامه للحوامل وأثناء فترة الرضاعة ايضا ، فقط قم بغلي أوراق الجوافة مع الماء ويتم تناوله يوميا على الريق.

= الزنجبيل.. وهو صحي ومفيد ويعمل على إذابة البلغم و التخلص من الاحتقان كما أنه مضاد للفيروسات و الجراثيم ، فقط قم بوضع ملعقة صغيرة من الزنجبيل لموب من الماء المغلي مع ملعقتين عسل أبيض وتناوله مرتين يوميا .

= عصير الليمون الدافئ.. وهو يقتل الجراثيم والميكروبات وينقي الجسم ويطهره كما يعمل على التخلص من السعال والبلغم ، قم بعصر ليمونة على كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل ابيض .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.