الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:28 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيميوني يعلق علي تتويجه ببطل الشتاء وتصدر الليجا

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق
أتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه المستحق على إشبيلية بهدفين نظيفين الثلاثاء فى اللقاء المؤجل منذ الجولة الأولى فى الليجا وتتويجه بطلا للشتاء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي.

حيث قال"إن الفرد يجتهد دائما من أجل أن يجد الأفضل"، فى الوقت الذى أبدى فيه سعادته بأن لاعبيه يلعبون بـ"شغف وتفان" على مدار سنوات طويلة.

وتابع"أكثر شيء يمنحني الأمل والطموح هو تطور اللاعبين، وكذلك النادي، حيث إننا نخوض كل مباراة بشغف وبتفان، وبالتزام على مدار 9 سنوات، هذا الأمر يجعلني سعيدا. أما الأمر الآخر (يقصد لقب الليجا) فهو نتاج لكل ما سبق".

وحول تتويج الفريق بلقب الشتاء قبل 3 مباريات من نهاية الدور الأول، علق قائلا : "الفرد يجتهد دائما للحصول على الأفضل. الفريق يعمل بصورة جيدة للغاية، وباستثناء ما حدث أمام كورنيلا (الخروج من كأس الملك)، فنحن ننافس بشكل جيد جدا في جميع البطولات".

وأشاد الـ"تشولو" على المباراة التي قدمها مواطنه أنخيل كوريا، سجل هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة 17.

وقال في هذا الصدد "سعيد للغاية بالمباراة التي قدمها. هو كان بحاجة لمباراة مثل هذه. لقد شارك من أجل تقديم الدور الذي يحتاجه الفريق من أجل الفوز بالمباراة، كما أنه سجل هدفا".

إلا أن المدرب الأرجنتينى أكد أن الأداء تغير كثيرا فى الشوط الثانى، ولم يستطع الفريق تقديم نفس صورة الشوط الأول، لكن مع صلابة الفريق الدفاعية، تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني وقتل أي فرصة للمنافس في العودة.

واتم سيميوني مؤكدا اقتراب فريقه كثيرا من التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب موسى ديمبيلي، لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي، المتواجد بالفعل في إسبانيا، ليصبح أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.