الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. بيراميدز يخطف محمد شريف من الاهلي

محمد شريف
محمد شريف

كشف مصدر مطلع داخل فريق الكرة بنادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بدخول الفريق السماوي في مفاوضات جادة مع محمد شريف لاعب النادي الأهلي، للحصول على توقيعه في انتقالات يناير المقبلة.

وأكد المصدر أن إدارة التعاقدات بالفريق السماوي نجحت في الحصول على توقيع رغبة محمد شريف، في فترة تواجده داخل نادي إنبي، إلا أن اللاعب رفض وقتها التوقيع على أي عقود إلا بعد انتهاء علاقته نهائيا بالنادي الأهلي.

وكان قد استغل مسؤولو التعاقدات في نادي إنبي تحفظ السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على انضمام محمد شريف للفريق قبل بداية الموسم، ورغبته في تجديد إعارته، لتغيير وجهة اللاعب لتمثيل بيراميدز بدلا من النادي الأهلي، إلا ان وصول بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للاهلي، غير كل شيء بعدما أعلن رغبته في ضم محمد شريف للفريق.

ويرغب مسؤولو بيراميدز في التعاقد مع محمد شريف، كنوع من الرد على هجوم الجماهير الحمراء على رمضان صبحي، الذي اختار تمثيل الفريق السماوي عن النادي الأهلي، في العام الماضي.

ومن ناحية أخري، يسعى النادي الأهلي في الوقت الحالي للتجديد إلى محمد شريف، مع تعديل تعاقده من 3 مليون جنية في الموسم الواحد إلى 7 مليون جنية بعدما نجح اللاعب في إثبات جدارته في الفترة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.