الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 05:09 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك: إمام عاشور مش ميسي ولا رونالدو

كشف عصام سالم ،المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة عودة رزاق سيسية مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى بعد تألقه مع زعيم الثغر الي القلعة البيضاء ، وذلك خلال تصريحات اذاعية.

حيث قال: هناك توجه لإعارة بعض اللاعبين حتى يكونوا لديهم الفرصة للمشاركة ووقت ما تحتاج إليهم تجدهم، وهذا ما شاهدناه مع رزاق سيسية، والزمالك لم يحاول استعادة اللاعب من الاتحاد احتراماً للعقود التى بيننا.

وتابع: هناك خطوط اتصال لضم لاعبين جدد، خاصة مع التفكير فى رحيل مصطفى محمد وفرجانى ساسى، ومع نهاية موسم الانتقالات ستكون هناك أمور مستقرة.

وأكمل : لا يوجد فى مصر لاعب مثل كريستيانو أو ميسى مهما كانت كفاءة اللاعب، ولكن القدر قدم لنا لاعب مثل إمام عاشور بهذه المهارة والقدرة، وسجل 3 أهداف من 5 فرص فى مباراتين، وأعتقد أن اللاعب سيكون مستقبله كبير والجمهور عندما يحب لاعب "بيحب قوي"، واللاعب بعيد عن الضغوط ولذلك يقدم مستوى مميز.

واتم: الفوز يخلق حالة من الاستقرار فى النادى وبين الجمهور وحتى فى المفاوضات مع اللاعبين لأن أى سقوط يؤثر على جميع قطاعات النادى وليس فريق الكرة فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.