الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم صادم.. فرنسا تُسجل 21 ألفا و200 إصابة جديدة بـفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، اليوم الخميس، عن تسجيل 21 ألفا و228 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، و282 حالة وفاة.

فيما أعلنت السلطات الفرنسية، اليوم الخميس، عن فرض حظر تجول شامل اعتبارًا من الساعة السادسة مساءً إلى الساعة السادسة صباحًا، بداية من يوم السبت المقبل، ولمدة يوم، لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقالت السلطات الفرنسية إنها تسابق الزمن لاحتواء السلالة الجديدة (البريطانية) الأكثر عدوى من فيروس كورونا Covid-19 الذي تم اكتشافها الآن في ميناء مرسيليا الفرنسي على البحر المتوسط ​​وفي جبال الألب، وفق ما ذكرت صحف فرنسية.

وقال رئيس بلدية مرسيليا "بينوا بايان"، إن ما بين سبعة وثمانية أشخاص ثبتت إصابتهم بالسلالة الجديدة في المدينة ، بينما كانت الاختبارات جارية على 30 آخرين ربما تعرضوا لها أيضًا.

وأضاف بايان للصحفيين "في الوقت الحالي ، كل دقيقة لها أهميتها فيما يتعلق بمنع انتشار هذا التحور الفيروسي الإنجليزي."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.