الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. حكاية الرجل الذى تزوج من شقيقتين توأم

الرجل الذى تزوج من شقيقتين توأم
الرجل الذى تزوج من شقيقتين توأم

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول حكاية الرجل الذى تزوج من شقيقتين توأم، وبالفعل تم إقامة حفل زفاف لعروسين توأمتين على رجل واحد فى نيجيريا.

الأمر الذى أثار دهشة الرواد على منصات السوشيال ميديا من هذه الواقعة الغريبة، التى لفتت انتباه الكثيرين عبر موقع تويتر، نشر مستخدم نيجيرى يدعى نيلسون أوبيدون، صورا من حفل زفاف غير عادى لرجل نيجيرى، تزوج من شقيقتين توأم، لأنهما لايستطيعان الانفصال عن بعضهما البعض، وطلب أوبيدون، من المتابعين مشاركته آرائهم حول الموافقة على الزواج من توأمتين لأنهما لا تستطيعان العيش دون بعضهما.

المثير للدهشة أن أوبيدون، حرص أيضا على نشر مقطع فيديو لحفل زفاف التوأمتين اللاتى تزوجتا من رجل واحد في نيجيريا، وحصد الفيديو عشرات الآلاف من المشاهدات، واعتبره المتابعون زفافا غير عادي.

جاء ذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك"، التى أشارت إلى ظهور العريس في زى قرمزى، يتوسط عروسين توأمتين ترتديان فساتين متشابهة من نفس اللون، فيما ظهرت العروستان ترقصان أمام الضيوف والمدعوين، و​بعض المتابعين شككوا في أن الفيديو مجرد مزحة أو دعابة، فيما اعتبر آخرون أن سلوك العريس هذا غير مقبول في العالم الحديث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.