الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فنان زملكاوي يحرج رانيا يوسف : الحمد لله إنها مبتفهمش

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علق الفنان الشاب حسني شتا بطريقة ساخرة علي تصريحات الفنانة رانيا يوسف، بشأن إعلانها انتماءها للنادي الأهلي، مشيرةً إلى أنها لا تفهم في الكرة.

وغرد معلقا عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلًا: "رانيا يوسف بتقول للمذيعة إنها أهلاوية جدًا طبعًا.. بس ملهاش في الكورة أصلًا.. فالمذيعة قالتلها أنا كمان أهلاوية.. بس مبفهمش في الكورة.. الحمد لله إن الواحد زملكاوي وبيفهم في الكورة".

ويعرض لشتا حاليًا مسلسل «سكن البنات» على إحدى القنوات المشفرة، ويشارك في بطولته وفاء عامر وشقيقتها اَيتن إلى جانب الراقصة دينا وعايدة رياض واَخرون.

يُذكر أن حسني شتا شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

يشار إلى أن رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها "اللعبة 2"، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

على جانب آخر، قررت محكمة جنح قصر النيل، موعد أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف، يوم 21 فبراير المقبل، على خلفية اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، ونشر بيانات كاذبة، وذلك بسبب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه "مع الفارس"، وتحدثت فيه عن بروز مؤخرتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة