×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 06:21 صـ 17 رجب 1442هـ
نجوم الفن

ما لا تعرفه عن شبيهة زبيدة ثروت.. تدرس في الازهر وتعشق التمثيل والرسم وتحب هتلر

شبيهة زبيدة ثروت
شبيهة زبيدة ثروت

أشعلت فتاة تدعي فاطمة هتلر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد السوشيال ميديا صور لها وظهر من خلال الصور مدي التشابه بينها وبين الفنانة الراحلة زبيدة ثروت.


وتصدر أسم الفنانة زبيدة ثروت الترند بعد أنتشار الصور التي لاقت إعجاب كثير من المتابعين الذين رأوها نسخة طبق الأصل وكأنها "فولة واتقسمت نصين"، خاصة بعد أن لاحظت هذا الشبه وبدأت تلتقط صورًا لنفسها بالأبيض والأسود تجعل من الصعب تفريقها عن الفنانة الشهيرة.

ـ فاطمة هتلر لقبت بـ شبيهة زبيدة ثروت لما تحمله من ملامح متطابقة بينهما خاصة فى لون العينين.

ـ تعرضت للتنمر عند مشاركتها صورة شخصية لها عبر صفحتها الخاصة، وقالت: "فى الأول كان شكلى عادى زى أى طفلة، مع الوقت كبرت وملامحى اتغيرت بالتدريج بقيت شبهها، وابتدت الملاحظات من أهلى لحد لما رحت الجامعة زملائى بقوا يقولوا لى انتى شبه زبيدة ثروت لحد ما اقتنعت ودخلت على السوشيال بقيت لما انزل صورة الكل يقولى شبه زبيدة".

ـ تعشق الفنانة الراحلة وتشاهد كل أفلامها بالأخص فيلم "الملاك الصغير"، وهواياتها منذ الطفولة الرسم وخاصة البورتريهات والمناظر الطبيعية، ويتابعها علي الفيس بوك ما يقرب من 18 ألف متابع.

ـ تشبه والدها الذى ورثت عنه العيون الخضراء المائلة للون العسلى الفاتح.

ـ تحب التمثيل والغناء لكنها مهتمة بدراستها في هذه الفترة خصوصًا أنها تدرس لغة عربية فى جامعة الأزهر

ـ فاطمة طالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر، واختارت اسم هتلر كـ"كنية" لها على مواقع التواصل الاجتماعى، نظرا لأنه اسم مميز وأيضا لحبها لشخصية الزعيم الألمانى وتأثرها به.

ـ فاطمة تسكن في محافظة الشرقية ومن قرية ريفية وهى الكبرى من ثلاثة أبناء، ورفضت الكثير من اللقاءات التليفزيونية والتصوير الفيديو معها لكونها من أصل ريفى يتمتع بعادات وتقاليد ترفض الأضواء.

ـ زبيدة ثروت من مواليد الإسكندرية فى 15 يونيو 1940، وتوفت يوم 13 ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 76 سنة، بعد رحلة عطاء فنية قدمت خلالها عدد من الأفلام التى برزت من خلالها موهبتها الفنية.

واسمها بالكامل، زبيدة أحمد ثروت عُرفت بلقب صاحبة أجمل عيون فى السينما المصرية، وهى واحدة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل، وشاركت مع نجوم كبار فى أفلامهم كبطلة، بينهم: عبدالحليم حافظ، فريد الأطرش، رشدى أباظة، يحيى شاهين، أحمد رمزي.

زبيدة ثروت أحمد رمزي الملاك البري رشدي أباظة يحيي شاهين

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:21 صـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11