الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ.. البافاري يقاتل من أجل الاحتفاظ بلقبه

يلتقي مساء اليوم الأحد بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز 20202021.
مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ.
تقام مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ على ملعب "اليانز ارينا"، في تمام الساعة الـ04:30 بتوقيت القاهرة والـ 05:30 بتوقيت الكويت والسعودية، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.
وتذاع المباراة حصريا فور انطلاقها في موعدها المحدد عبر قناة bein sports fr 1hd.
في آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز البافاري على نظيره بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الألماني الموسم الماضي.
فرايبورغ ضد بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ - يحتل حاليا بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة جمعها خلال 15 مباراة خاضها، فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في 2.
بينما يحتل فرايبورغ المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة جمعها خلال 15 لقاء ، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر في اربع مباريات.
ويحتل روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم البافاري صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 20 هدفا، بينما يأتي ايرلينج هالاند لاعب بوروسيا درتموند في الوصافة برصيد 12 هدفا، ويحتل فوتر فيجورست لاعب فولفسبورج المركز الثالث برصيد 11 هدفا، فيما يأتي أندريه سيلفا لاعب آينتراخت فرانكفورت في الثالث أيضا متعادل مع فوتر في عدد الأهداف.
خسر بايرن ميونيخ في آخر مباراة له في الدوري بالجولة الماضية أمام غريمه بوروسيا مونشخلادباخ بنتيجة 3 -2، بينما تغلب على هولشتاين كيل بخماسة أهداف مقابل 4 في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا بركلات الجزاء.
تغلب فرايبورغ في مباراته الأخيرة في الدوري الألماني على نظيره كولن بخماسية نظيفة مقابل لا شيء أحرزهما نيكولاس هوفلر إيرميدين ديميروفيتش ورونالد سالاي وفيليب لينهارت ولوكاس هويلير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.