الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم الحادثة المؤسفة لها.. ممثلة وإعلامية بريطانية تستكمل حياتها وتؤدي عروض الرقص علي الجليد

رغم الحادثة المؤسفة لها.. ممثلة وإعلامية بريطانية تستكمل حياتها وتؤدي عروض الرقص علي الجليد
رغم الحادثة المؤسفة لها.. ممثلة وإعلامية بريطانية تستكمل حياتها وتؤدي عروض الرقص علي الجليد

تعرضت الممثلة البريطانية لحادث خلع في كتفها أثناء التدريب للرقص علي الجليد، والممثلة البالغة من العمر 46 عامًا قد تعثرت تمامًا في اللحظة المؤلمة حيث شوهدت تسقط على جانبها على حلبة التزلج علي الجليد.

حيث كانت تتزلج جنبًا إلى جنب مع الشريك المحترف مات إيفرز ، شوهدت دينيس تفقد موطئ قدمها وتتراجع فيذهب مات ليأخذها ، لكنها تنزلق من قبضته وتعثر على الجليد.

في لقطة أخرى ، بعد لحظات قليلة ، شوهدت تتم رعايتها من قبل طبيب على جانب حلبة التزلج.

شكرت دينيس معجبيها على دعمهم بعد نقلها إلى المستشفى بعد السقوط المفاجئ.وقامت بمشاركة صور من مركز طبي بعد خلع جزئي في كتفها ، وتقول المصادر إنها ستستمر في الظهور لأول مرة في العرض في وقت لاحق من اليوم.

كما أعربت الشخصية الإعلامية دينيس عن امتنانها لقناة ITV وشريكها المحترف مات "للاعتناء بها،

ووفقًا لصحيفة The Sun ، ستؤدي دينيس أدائها على الرغم من إصابتها ، حيث ادعى أحد المطلعين: `` كان لدى دينيس خوف كبير ، لكنها مصممة على عدم السماح لكتف مخلوع بمنعها من الأداء في عرض الإطلاق.

لقد حصلت على دعم كبير من شريكها في التزلج مات إيفرز. سيكون في متناول اليد للتأكد من أن الليلة تسير حسب الخطة ، على الرغم من الظروف الصعبة. في إحدى الصور ، يبدو أن والدة أحد الأطفال تستنشق الهواء من خلال جهاز ، بينما رأت صورة أخرى أنها تومض بإشارة إبهام لأسفل بينما كانت تحمل كيس ثلج على جبهتها.

قام المتزلج الأمريكي مات ، 44 عامًا ، بنشر تمنياته الطيبة لصديقه على وسائل التواصل الاجتماعي ، واصفًا إياها بـ "النجم الأكثر تحسنًا" الذي عمل معه في تاريخ المسابقة، قال الرياضي ، الذي عمل راقصًا في المسلسل منذ بدايته في عام 2006: "لقد قطعت شوطًا طويلاً يا حبيبي.. من بين 13 من مشاهير dancingonice الخاصة بي على مر السنين ، فأنتي أفضل نجمة.

بعد التقييم في حلبة الاستوديو ، تم نقلها إلى المستشفي حيث أجرت فحصًا للأشعة السينية في قسم الطوارئ. وكشف الإجراء أنها أصيبت بخلع جزئي في كتفها الأيسر وأتلفت أوتارها ، كما أصيبت بكدمات شديدة، وتم نصح دينيس بالراحة من أجل التعافي والمساعدة في تحسين فرصها في الظهور لأول مرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة