الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يختتم استعدادته لمواجهة المقاولون في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تحت قيادة أبوطالب العيسوى، الاستعداد لملاقاة المقاولون العرب غدا في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز، اشتمل المران علي الجري حول الملعب وتدريبات الاستحواذ من خلال اللعب في المساحات الضيقة قبل أن يتطرق لتدريبات على العرضيات وترجمة الفرص لأهداف.

واختتم بتقسيمة تم خلالها وضع الرتوش الأخيرة لمواجهة الغد وسط حالة من التركيز لدي اللاعبين، سعيا لحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد ست نقاط، بعدما خاض ست مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وعادت بعثة الإسماعيلى من المغرب مساء الخميس عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتى الدور نصف النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة، محسن متولى، ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائى بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندرى قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.