الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبة صادمة للأهلي.. إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تنتظر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عقوبات قاسية تصل للإيقاف والغرامة المالية بعدما دخل فى مشادة كلامية مع محمد سلامة ميدو حكم لقاء الأهلي ونادي البنك الأهلي، والتي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب إستاد المكس بالإسكندرية، وانتهت أحداثها بالتعادل السلبي.

وحسب نص اللائحة فان غرامة قدرها 20 ألف جنيه وإيقاف أربع مباريات في انتظار الشناوي بعد اشتباكه مع حكم اللقاء، لكن الأمر متوقف على قرار تقرير حكم اللقاء.

ومن المقرر أن يعاقب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حسب اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه، كما هو معلن بالقائمة التي وضعتها اللجنة فى بداية الموسم الجاري.

وتشير اللائحة إلى أنه فى حالة وجود سلوك غير رياضي من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين، فإنه سيكون معرضا لعقوبة إيقاف تصل إلى أربع مباريات وعقوبة 20 ألف جنيه، وهو ماحدث من محمد الشناوي عقب نهاية اللقاء تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.