الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة

جامعة الجلالة تطلق استراتيجية لجودة التعليم والنشاط الطلابي

تتخذ إدارة جامعة الجلالة الأهلية حاليا خطوات جادة نحو تحديث وتطوير بنيتها التحتية وبرامجها الأكاديمية والبحثية، واعتمادها دوليا، والوصول إلى نظام إداري فعال وكفء، قادر على مواكبة التغيرات التكنولوجية ودعم المبادرات والأنشطة الطلابية ضمن المجالات الأكاديمية المختلفة وربطها باحتياجات المجتمع في جميع مؤسساته.

وضعت إدارة الجامعة منذ إنشائها استراتيجية طويلة الأجل نحو تقديم عملية تعليمية لطلابها، تجمع بين التفوق الأكاديمي والجزء الذي لا يقل أهمية عن التعليم، ألا وهو بناء شخصية الطلاب، وذلك من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، والتي بدورها تعطي المجال لتفاعل مستمر بين إدارة الجامعة بكافة مستوياتها، وبين الطلاب.

ومنذ تفعيل نظام التعليم عن بعد، قامت الجامعة بوضع بديلة للأنشطة التي كانت تنظم داخل الحرم الجامعي، وذلك من خلال تنظيم العديد من المسابقات عبر الإنترنت. ومن بين هذه المسابقات، كانت مسابقة" التحليل الروائي" والتي أقيمت بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، وقد فازت الطالبة، عزة احمد فتح الباب، الطالبة بالسنة الأولي بمجال طب الأسنان بجائزة أفضل تحليل روائي لكتاب قواعد العشق الأربعون، هذا بالإضافة الي مسابقة " التصوير الفوتوغرافي" لكل طلاب الجامعة، للحصول على أفضل صورة تم التقاطها من الهواتف المحمولة أو الكاميرات الاحترافية. وقد فاز الطلاب، احمد السيد، خالد إسماعيل وابادير صبحي من مجالات طب الأسنان، التمريض والفنون والتصميم بالمركز الأول، الثاني والثالث على التوالي.

تهدف استراتيجية الأنشطة الطلابية الحالية لجامعة الجلالة الي إتاحة الفرص لجميع الطلاب للمشاركة في المسابقات والأنشطة المختلفة، والتي تلبي اهتمامات الطلاب من الجنسين، فالأنشطة الطلابية في جامعة الجلالة تركز على أن تجعل الطالب هو محورها الرئيسي وهدفها المنشود، فتحقيق الجوانب الإيجابية في حياة الطالب هو هدف أساسي يوازي الدراسة الأكاديمية.

وستسعى الجامعة في الفترة القادمة الي تشكيل مجموعة واسعة من البرامج الإيجابية التي تعزز تحقيق أهداف محددة بهدف تنمية شخصية الطالب وتنمية قدراته، وشغل أوقات فراغه، وتأهيله لسوق العمل بعد التخرج، فضلًا عن إثراء الوعي الأدبي والعلمي والثقافي والفني

وعلي صعيد أخر، نظرا لتلقي جامعة الجلالة العديد من الاستفسارات وطلبات التقديم؛ من جميع الطلاب الذين لم يتمكنوا من اللحاق بالمرحلة الأولى؛ قامت الجامعة مؤخرا بالإعلان عن مد فترة التقديم بالجامعة للفصل الدراسي الثاني، حتى يوم 31 يناير 2021، حتى يتسنى لجميع الراغبين في التقديم استيفاء جميع الأوراق المطلوبة قبل الموعد المعلن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة