الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد لمجرد يعلق على إلغاء حفله في مصر بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب

قام الفنان المغربي سعد لمجرد بالتعليق على إلغاء حفله في مصر الذي كان مقررا في أكتوبر الماضي، حيث قال إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع من الأساس ولكنه مدرك تماما أن أي عمل ناجح تصاحبه حرب".

وتابع لمجرد أنه يطمح إلى العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.

وأكد الفنان المغربي أن حفله بمصر كان مجرد فكرة لم تتأكد لافتا إلى أن هناك بعض الأشخاص يقفزون على الموجة ولكنه يتفهم ذلك تماما فليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها عمل ناجح موجة واسعة من الهجوم.

وعبر سعد لمجرد عن حبه للجمهور المصري الذي كان داعما له منذ البداية وحتى الآن، مشيرا إلى مطالبات الجمهور المصري له للغنء باللهجة المصرية وهم لا يعرفون أنها كانت امنيته وتمكن من تحقيقها من خلال أغنية "عدى الكلام" وأنه كان سعيد الحظ بالتعاون مع أفضل الشعراء والملحنين أمير طعيمة وعزيز الشافعي والموزع توما في هذه الأغنية التي تعدت الـ119 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.