الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 5 سنوات على رحيل زوجها.. تفاصيل جديدة تكشفها سيلين ديون عن معاناتها

سيلين ديون
سيلين ديون

بعد 5 سنوات على رحيل زوجها، قررت النجمة ​سيلين ديون، فتح​ قلبها ومشاعرها لمتابعيها بمناسبة الذكرى الخامسة لرحيل زوجها ​رينيه أنجليل​.

وقامت ديون بنشر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع زوجها وهما يمسكان بأيديهما على الشاطىء.

كما كتبت تعليقاً عاطفياً مؤثراً يكشف معاناتها الداخلية لرحيله المبكر، وقالت فيه: "لقد مرت خمس سنوات بالفعل، ليس هناك يوم واحد لا نفكر فيه بك، نحن نتواصل معك الآن أكثر من أي وقت مضى، لإرشادنا وحمايتنا، ومواصلة رعايتنا. ونصلي من أجل أن تشرق حبك على العالم بأسره. لكل أولئك في هذه اللحظة بالذات، الذين يواجهون أوقاتاً صعبة للغاية، أنتم في قلوبنا، وفي حياتنا إلى الأبد. نحبك،سيلين ورينيه تشارلز ونيلسون وإيدي".

هذا ويعد ذلك إثبات من ديون أنها من أخلص النساء عاطفياً، فهي لليوم لم تنس زوجها ومدير أعمالها، وكرّمته في ذكرى وفاته الخامسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.