الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حل مجلس إدارة نادي الجزيرة و شطب عضوات حفل ”تورتة الأعضاء الجنسية ”

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة

قال مصدر بوزارة الشباب والرياضة إن الوزارة تدرس قرارا بحل مجلس إدارة نادي الجزيرة وشطب العضوات المتورطات في حفل "تورتة الأعضاء الجنسية " .
وأكد المصدر أن التحقيقات الأولية كشفت أن إدارة النادي كانت علي علم بالواقعة وتأخرت في معاقبة المتسببين.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى.

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كل الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .

كانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء نادي الجزيرة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى عدة صور لسيدات نادي الجزيرة وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسية.

وأثارت الصور موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع.

وتظهر في الصور المتداولة مجموعة من السيدات يلتففن حول مائدة وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة.

بالإضافة إلى وجود قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة