×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 01:01 مـ 17 رجب 1442هـ
سبورت: القوات الكتالونية تقتحم نادي برشلونة.. تعرف على السببمبيعات المصريين تدفع مؤشرات البورصة للمنطقة الحمراء فى منتصف جلسة اليومتحذير هام.. «ناسا»: كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبلالقلب له بابان .. على جمعة يكشف الحقيقةالتشكيل المتوقع.. ماريانو دياز يقود هجوم ريال مدريد أمام ريال سوسيدادشاهد.. آخر ظهور لـ أحلام الجريتلي برفقة صلاح عبدالله وهذه رسالته لهاضد طارق شوقي .. أول تحرك للبرلمان فى أزمة سيسستم امتحانات الأول و الثاني الثانويتفاصيل حفل أنغام.. الحضور بالملابس الرسمية ومنع دخول الأطفال والتذكرة بـ1800 جنيهالرقابة على الصادرات والواردات: لن نسمح باستيراد سلع أو منتجات غير مطابقة للمواصفات ونطبق القانون على الجميع«زي المطاعم».. أسهل طريقة لتحضير الكبسة بالمأكولات البحريةأدوار وحكايات يوسف شعبان بدأت بـ محسن ممتاز وسلامة فراويلة والوتد وأنهتها الكوروناغياب الفنانين عن جنازة أحلام الجريتلي بسبب يوسف شعبان
الأخبار

عاجل.. حل مجلس إدارة نادي الجزيرة و شطب عضوات حفل ”تورتة الأعضاء الجنسية ”

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة


قال مصدر بوزارة الشباب والرياضة إن الوزارة تدرس قرارا بحل مجلس إدارة نادي الجزيرة وشطب العضوات المتورطات في حفل "تورتة الأعضاء الجنسية " .
وأكد المصدر أن التحقيقات الأولية كشفت أن إدارة النادي كانت علي علم بالواقعة وتأخرت في معاقبة المتسببين.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى.


وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كل الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .

كانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء نادي الجزيرة

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى عدة صور لسيدات نادي الجزيرة وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسية.

وأثارت الصور موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع.

وتظهر في الصور المتداولة مجموعة من السيدات يلتففن حول مائدة وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة.

بالإضافة إلى وجود قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية.

نادي الجزيرة تورتة الأعضاء الجنسية وزارة الشباب والرياضة قطع حلوى على شكل أعضاء جنسية

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:01 مـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11