الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل بتخفيضات تصل لـ 30%.. منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد بالقاهرة والمحافظات جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى أردوغان يُعلق التبادل التجاري مع إسرائيل.. وغزة كلمة السر حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. السرطان يشعر بالارتباك والقوس ينظم مهامه هبوط حاد في أسعار الأرز الشعير اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الأحد 5-5-2024 من هو الطبيب غسان أبو ستة الذي مُنع من دخول فرنسا بسبب غزة؟ حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. الدلو يٌعبّر عن حبّه والميزان يٌنجز مهماته بعد وفاته.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة الإذاعي أحمد أبو السعود ماذا فعلت «التعليم العالي» لتطوير منظومة الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي بالجامعات؟ (انفوجراف)

وزارةالرياضة للموجز: فضيحة نادي الجزيرة لن تمر.. وقرار حاسم خلال ساعات

فضيحة نادي الجزيرة
فضيحة نادي الجزيرة

أبدي الدكتور احمد الشيخ نائب وزير الشباب والرياضة اسفه الشديد لما حدث داخل احتفال بعض العضوات  بنادي الجزيرة  بعيد ميلاد إحداهن.
وقال الشيخ في تصريحات خاصة للموجز ان ما حدث ضد قيم وأخلاق المجتمع المصري وان الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدي امام ما حدث وستضرب بيد من حديد امام تلك العادات الغربية عن المجتمع المصري.
وأشار الشيخ في تصريحاته للموجز، أن هناك لجنة تقصي حقائق تعمل الان داخل نادي الجزيرة ويوضع تقريرها اليوم أيضا امام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد الانتهاء من التحقيقات مع العضوات والعاملين ومجلس الإدارة لاتخاذ قرار حاسم.
وتواصل لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة التحقيق داخل نادي الجزيرة في فضيحة التورته الجنسية التي هزت مصر كلها قبل قليل.
وكلف اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللجنة بإنهاء عملها اليوم وإصدار تقرير نهائى بتفاصيل وكواليس الواقعه لعرضه علي الشئون القانونية واتخاذ قرار نهائى ومناسب اليوم أيضا.
كما شكل نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين لجنه التحقيق في الاحتفال وطريقته وأسلوبه ورفع تقرير بالواقعه للوزارة.
وعلم الموجز ان النية داخل مجلس إدارة نادي الجزيرة تتجه إلى شطب عضوات النادي المشتركات في أزمة تورتة الأعضاء تناسلية، بعد أن قررت عرضهن للتحقيق أمام الشؤون القانونية.
وأكد مصدر داخل النادي، ان النية تتجه بين أعضاء مجلس الإدارة لشطب المتورطين في تلك الواقعة، خاصة أنها واقعة مسيئة لأسرة نادي الجزيرة ككل".
وأضاف المصدر أن تلك الواقعة لن تمر مرور الكرام على مجلس الإدارة، خاصة أنها لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.
وبدأت الأزمة باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وانتشرت الصور كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقت استنكارا من كثيرين.
وقررت وزارة الشباب والرياضة اليوم، الاثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.