الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة نادي الجزيرة .. عضوة تكشف الحقيقة ومجلس الإدارة اختفي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختفى أعضاء مجلس ادارة نادي الجزيرة بعد واقعه التورتة الجنسية بالنادي والقضية التي هزت مصر كلها والتي تتنافي مع الأخلاق
ورفض كل أعضاء مجلس الإدارة التعليق مؤكدين أن هناك لجنه لتقصي الحقائق تواصل عملها وان الجميع في انتظار انتهاء عملها
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانا تستنكر فيه ما حدث وتؤكد ان قيم المجتمع لا تسمح لمصر بهذه الاحتفالات .. البيان أكد أيضا ان هناك لجنة تقصي حقائق تواصل عملها ويعرض تقريرها علي اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإدارة القانونية لاتخاذ قرار حاسم ضد هذه التجاوزات
و كشفت إحدى المشتركات في واقعة الاحتفال بتورتة الأعضاء التناسلية داخل نادي الجزيرة تفاصيل الواقعة، وذلك بعد أن اشتعلت الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصور التى اعتبرها البعض تحمل إساءة.
وقالت العضوة التي رفضت ذكر اسمها  إنها فؤجئت بتلك الواقعة خلال احتفالهن بعيد ميلاد زميلتهن، مشيرة إلي أنها لم تكن تعلم أن الحلوى الموجودة داخل العلب هي مجسمات لأعضاء تناسلية.
وأضافت العضوة، أن تلك العبوات الخاصة بالتورت والحلوي وصلت بشكل خاطئ، ولم نطلبها لذلك تفاجئنا من ظهورها أمامنا، ولم نقصد الإساءة كما يصور البعض

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة