الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالله رشدي لـ”الموجز”: واقعة نادي الجزيرة ”سفالة”.. وهذا حكم الدين

عبدالله رشدي
عبدالله رشدي

عبر عبدالله رشدي الداعية الأسلامي الشهير عن حزنه لما تم تداوله بشأن الحادث الأخلاقي صباح اليوم والذي تم داخل نادي الجزيرة.

وقال عبدالله رشدي في تصريحات خاصة لـ"الموجز" :" ما حدث عن اعضاء نادي الجزيرة "سفالة"".

وبسؤالة عن حكم الدين في هذه الواقعة قال :" متروك لولي الأمر اتخاذ العقاب اللازم نحوهم حتى لا يعودوا لفعلهم مره آخرى".

وبسؤالة مره أخرى عن من ولي أمرهم وهم كبار السن قال :" ولي الأمر في هذه الحالة مسئولي الدولة من وزير الرياضة أو رئيس النادي الذي حصل بداخلة الواقعة".

وشهد صباح اليوم كارثه جديده وفريده من نوعها داخل الوسط الرياضي عقب احتفال مجموعة من الأعضاء  بعيد ميلاد عن طريق استخدام "تورت على أشكال مخلة للأداب العامة" داخل نادي الجزيرة.

وتداول الأعضاء صورهم التذكارية أثناء الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار غضب الجمهور  بعد انتشارها بشكل سريع.

وأمر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتشكيل لجنة خاصة من الوزارة للتحقيق في الواقعه واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الفاعلين.

فيما أمر رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة عمرو جزارين استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في صور احتفال عيد الميلاد الخادشة للحياء، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، للتحقيق أمام الشؤون القانونية، بعدما سادت حالة من الغضب داخل نادي الجزيرة الذي يضم بين أعضائه طبقة الأثرياء.

ويدرس مجلس الإدارة قرار شطب عضوياتهن الفترة الحالية عقب الانتهاء من التحقيق معهن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة