الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القيعي عن إيقاف محمد الشناوي: العدالة تطبق على الأهلي فقط!

محمد الشناوي
محمد الشناوي

انتقد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي قرار إيقاف حارس الفريق محمد الشناوي 4 مباريات.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري إيقاف الشناوي وتغريمه 20 ألف جنيه بعد تجاوزه ضد حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالجولة 8 من الدوري.

وقال القيعي في تصريحات لقناة الأهلي اليوم الإثنين: "عندما تصبح العدالة حلما، الشناوي تحدث مع الحكم ثم جذبه من ذراعه لكي يكمل حديثه معه، وهذا الأمر إذا طبق ونفذت اللوائح يعرضه للعقوبة لأنه خارج عن السلوك الرياضي، ونحن نقبل هذا الأمر".

وأضاف: "ما يثير الضحك والسخرية أن هناك أمور أكثر خطورة وتعديا على التحكيم مرت مرور الكرام، حتى عندما عوقب إمام عاشور لاعب الزمالك طبقت عليه بعدها بعد 10 أيام لعب خلالها اللاعب مباراة أخرى وسجل فيها".

وأوضح: "فرجاني ساسي تعرض للعقوبة (6 مباريات) على واقعة أكبر بكثير مما قام به محمد الشناوي".

وأتم: "أطالب لاعبي الأهلي بالحرص لأنهم سيتعاملون معاملة خاصة لا يتعامل بها غيرنا".

وتابع: "لكننا لا بد أن نتساءل باستمرار أين العدالة؟ نريد قرارات رادعة وتطبق بمعيار صارم على الجميع. لكن هذا الأمر يحدث مع الأهلي فقط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.