×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 9 مارس 2021 12:11 مـ 25 رجب 1442هـ
الأخبار

عاجل.. اعترافات صادمة لبطلة فضيحة ”الأعضاء الجنسية ” بنادي الجزيرة

تورتة الفضيحة
تورتة الفضيحة

 


قالت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية ما زالت تلاحق المتورطات في حفل تورتة الأعضاء الجنسية بنادي الجزيرة مشيرة إلي أن الشرطة ألقت القبض على  المتهمة بتصنيع قطع التورتة المصممة على هيئة أعضاء تناسلية .

ورصدت الأجهزة الأمنية ما تداولته إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعض الصور الفوتوغرافية، لمجموعة من السيدات من أعضاء نادي الجزيرة بالقاهرة، وأمامهن قطع من الحلوى، معدة بأشكال خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الإحتفال بعيد ميلاد إحداهن، بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها المتهمة التى تم ضطبها هي شيف حلوانى، ولها معلومات مسجلة.


وقالت المتهمة أنها صممت الحلويات بناء علي طلب العضوات
وأنها مجرد منفذ للأوامر واقتصر دورها علي تسليم الطلبية .


وفي نفس السياق أعلن النائب خالد عبدالمولى، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، تقدمه بطلب إحاطة إلى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بشأن واقعة «سيدات نادي شهير بالزمالك».

وقال «عبدالمولي» في طلب إحاطته المقدم إلى مجلس النواب: «أتقدم لسيادتكم، طبقًا لنص الدستور ومواد اللائحة الداخلية لمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة، بشأن ماتم من نشر بعض الصور الخادشة للحياء العام في احتفالية في نادي أحد أعرق القلاع الرياضية بمصر والتي لا تتناسب مع التباعد الاجتماعي، في ظروف جائحة كورونا ولا تتناسب مع مواد الدستور المصري، من احترام الأديان السماوية والعادات والتقاليد الشرقية والعراقة والأصول المصرية».

وطالب «عبدالمولي» في طلبه، بالتحقيق الفوري، لافتًا إلى أنه إذا تمت الواقعة بعلم مجلس إدارة النادي، فيجب حلة وإسقاط العضوية الفورية لكل من ساهم في هذا الحفل المخزي.

 

نادي الجزيرة فصيحة تورتة الأعضاء التناسلية النيابة الشرطة بطلة الفضيحة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:11 مـ
25 رجب 1442 هـ 09 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:46
الشروق 06:12
الظهر 12:06
العصر 15:28
المغرب 17:59
العشاء 19:16
link link