الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر

كاس العالم لكرة اليد.. أسباب خسارة منتخب مصر أمام السويد

تحدث أحمد العطار كابتن منتخب اليد والزمالك السابق، عن أسباب خسارة الفراعنة في مباراة السويد، بنتيجة 24ـ 23، في ختام مباريات المجموعة السابعة بـ كأس العالم لكرة اليد المقام حالياً في مصر، ليتأهل الفراعنة كثاني المجموعة مع السويد المتصدر وتشيلي صاحب المركز الثالث، وذلك خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف أم.

حيث قال : حزنا على اللقاء لأنه كان في المتناول، واللاعبين قدموا الشوط الأول على أعلى مستوى، وبدأوا الشوط الثاني بشكل مميز، ولكن العبرة بالنهاية، الشوط الأول هو شوط لاعبين ولكن الثاني هو شوط مدربين، الأربع أهداف التى كانت في صالحنا ووسعت الفارق السويد عادت وسجلتهم في 3 دقائق.

وأضاف : الدور الثاني فى كأس العالم لكرة اليد نسعى لتجميع النقاط، أمام الاتحاد الروسي وبيلا روسيا وسلوفينيا، على الأقل منتخب مصر يحتاج إلى تجميع 7 أو 8 نقاط للدخول مع الثمانية الكبار، وليس رفاهية خسارة مباراة.

وتابع : روسيا وبيلا روسيا مستواهم قريب جداً، ونفس الأداء والخط الخلفي وحراسة المرمى لديهم أقل بكثير من السويد، ولكن سلوفينيا أقوى من روسيا.

وأردف: كورونا لم تمنح المنتخبات لإقامة فترات إعداد مناسبة، مثلاً السويد يغيب عنه 6 لاعبين من بينهم أفضل جناح في العالم فضل عدم المشاركة، مصر قادرة على الفوز على روسيا وبيلا روسيا ومباراة سلوفينيا قد تكون الأصعب وفرصة الفراعنة قائمة وبقوة.

وأتم : مدرب مصر لم يقرأ الشوط الثاني بشكل صحيح أمام السويد، محمد سند حصل على رجل المباراة رغم أنه لم يحصل على فرصة طوال الشوط الثاني وكريم هنداوي كان حائط الصد وبطل اللقاء، ومحمد ممدوح كان يستحق أيضاً رجل مباراة مقدونيا، ولا أعلم ما هي معايير اللجنة الفنية التى تختار وهل هي تبع الاتحاد الدولي أم ماذا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.