الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن أشهر طبعة قماش في شتاء 2021

أشهر طبعة قماش في شتاء 2021
أشهر طبعة قماش في شتاء 2021

ماذا تعرف عن صيحة "Houndstooth pattern"؟.. هذه النقشة المميزة التى انتشرت بكثافة هذا الشتاء وهو اسم الشكل المرسوم عليه، خامتها تعتبر صوفية ناعمة بعض الشيء.

إلا أن هذه النقشة ليست من التصميمات الجديدة بل كانت متداولة في فترة الثلاثينات من القرن الماضي.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أشهر طبعة قماش في شتاء 2021 :

يعتبر أول ظهور لـ "Houndstooth pattern".. في ثلاثينات القرن الماضي، وكان يتم تصميم بعض "البليزرات" و"الجواكيت" منها، وعادت مرة أخرى للظهور في أوائل الألفية الجديدة وصممت منها بناطيل وفساتين وغيرها.

من المعروف عن هذا النوع من القماش أنه يتوفر بلونين فقط الأبيض والأسود، إلا أنه تغير في الفترة الحالية خاصة مع موضة عام 2021 بتغيير اللون الأسود لألوان أخرى.

وتعد أشهر طبعة قماش في عام 2021، بعد مرور الوقت من بداية الألفية الجديدة إلى عام 2021 كانت قماشة الـ "Houndstooth pattern"، التى تستخدم بشكل محدود داخل التصميمات، إلا أنها ظهرت مؤخراً بقوة من خلال التصميمات النسائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.