الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة الأزهر توجه الشكر للرئيس السيسي.. اعرف السبب

تقدمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بخالص الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لقراره الحكيم بالموافقة على سد العجز عن طريق التعيين في مجال قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر.

وأعلن الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء ورود موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى جامعة الأزهر.

وأشار إلى أن قرار الجهاز تضمن الموافقة على التعيين بكليات الطب بجامعة الأزهر؛ بالقاهرة، وأسيوط، ودمياط، ومستشفياتها الجامعية التابعة لها، إضافة إلى كلية التمريض بجامعة الأزهر، لافتًا إلى أن قرار الموافقة جاء في أعقاب انتشار جائحة فيروس كورونا في مارس الماضي 2020م، مضيفًا أن الجامعة تقوم الآن على استيفاء الضوابط الإدارية والقواعد المنظمة؛ لكي يتسنى الإعلان عن ذلك فور الانتهاء من ذلك عبر الصفحة الرسمية لجامعة الأزهر، وبوابة الحكومة الإلكترونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.