الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تعرف علي الدولة الأكثر تسجيلا لوفيات كورونا في العالم

كورونا
كورونا

سجلت بريطانيا أكبر عدد من الوفيات بسبب فيروس كورونا في العالم مقارنة بعدد سكانها.

وطبقا للمتوسط ​​المتحرك خلال 7 أيام، تم تسجيل أكثر من 5ر16 حالة وفاة هناك مؤخرا لكل مليون شخص، وفقا لتقييم حديث أجرته جامعة أكسفورد ويشير إلى بيانات سجلتها جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

وهذا يضع بريطانيا في المقدمة بالنسبة لعدد السكان بعد التشيك والبرتغال مباشرة، وقبل ألمانيا والولايات المتحدة بمعدل كبير، وسجل كلاهما في المتوسط ​​أكثر من تسع وفيات لكل مليون نسمة خلال نفس الفترة.

وبلغ عدد الوفيات الذي تم تسجيله اليوم في بريطانيا خلال 24 ساعة رقما قياسيا قدره 1610 حالات. ويبلغ العدد الإجمالي للوفيات بسبب كوفيد- 19 في شهادات الوفاة الآن أقل بقليل من 96 ألفا، ولكن نظرا لأن هذا العدد يتم الإبلاغ عنه دائما مع بعض التأخير، يُعتقد أنه يصل إلى حوالي 108 آلاف حالة وفاة بالفعل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.