الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يواجه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يتستضيف ملعب كرافين كوتاج مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، مساء يوم الأربعاء 20 يناير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مؤجلات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ونجح مانشستر سيتي الضرب بيد من حديد في الجولة الماضية وحقق الفوز الثمين على كريستال بالاس برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب متساويًا مع ليستر سيتي الثالث وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد.
السيتي يدرك أهمية اللقاء حيث يستعد له بقوة وتركيز عالي، لانه يعلم بأن الفوز يعني التربع على الصدارة في حال تعثر اليونايتد بنفس الجولة، أو الاستمرار في الضغط على المتصدر وتضيق الخناق عليه.
وفي المقابل، يتواجد أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، عقب الخسارة من مانشستر يونايتد بثنائية لهدف في الجولة الماضية.
ويأمل أستون فيلا في هذه المباراة القتال بكل قوة والاستعداد الأمثل والقتال بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم لمداواه جراحه والزحف للأمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.