الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على الطريقة الملكية.. القصة الكاملة لسر كيت ميدلتون حمل حقيبتها بيدها اليسرى

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

جميعنا نعلم جيدًا أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، هي واحدة من أيقونات الموضة الملكية في العالم تتجه إليها الأنظار لمتابعة أسلوبها في اختيار الأزياء.

وكثير من المهتمين بها وبالطريقة الملكية قد لاحظ خلال متابعة أخبارهم أن الدوقة دائمًا ما تحمل حقيبة يدها سواء الكلاسيكية أو الأنيقة غالبًا ما تُرى كيت وهي تحمل حقيبة في يدها اليسرى في المناسبات الملكية، على الرغم من كونها تستخدم يدها اليمنى فى المعتاد.

ولهذا نستعرض معكم اليوم على الطريقة الملكية.. القصة الكاملة لسر كيت ميدلتون حمل حقيبتها بيدها اليسرى:

وفقًا لخبير الآداب مايكا ميرل، فهناك تفسير بسيط وراء ذلك، ويتعلق الأمر كله بالتحيات، فأثناء حضورها العديد من الوظائف التي تقوم بها بصفتها إحدى أفراد العائلة المالكة، تمسك كيت حقيبتها بيدها اليسرى حتى تتمكن من إبقاء يدها اليمنى حرة لتحية الضيوف ومصافحتهم.

وكتبت مايكا في عام 2019: " عند دخول غرفة أو حدث، تُحمل حقائب اليد أو الحقائب في اليد اليسرى بحيث تكون يدك اليمنى يبقى مفتوحًا للقاء والترحيب والمصافحة!".

وقد شهدت الفترة الماضية توقف أفراد العائلة المالكة من مصافحة أولئك الذين التقوا بهم خلال جائحة الفيروس التاجي.

وغالبًا ما تستخدم كيت ملابسها أو إكسسواراتها للتعبير عن مواقف معينة، خلال الإغلاق الوطني الأول في عام 2020، حيث نفذ أفراد العائلة المالكة معظم ارتباطاتهم عن طريق مكالمات الفيديو، لكن الدوقة ما زالت تجد طريقة لعرض دبلوماسية الملابس.

المثير للدهشة أن خزانة ملابس كيت قدمت خيارات متعددة بدت وكأنها تعكس بلطف رمز الإيجابية الذي تبنته المملكة المتحدة خلال الجائحة، من خلال ارتداء ألوان مبهجة مثل الأحمر والأصفر والأزرق والأرجواني والأخضر.

اختارت الدوقة أيضًا في كثير من الأحيان ارتداء اللون الأزرق في المناسبات عندما كانت تتحدث إلى موظفي الرعاية الصحية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.