الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباريات اليوم.. تعرف على ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بعد تغلبه على غريمه تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

ويأتي مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 37 نقطة، جمعها من 18 من مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 4 وخسر في ثلاث مواجهات.

فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، حيث خاض 17 مواجهة فاز في 10 منها وتعادل في خمس مباريات وخسر في 2.

وجاء ليفربول حامل اللقب في المركز الرابع في المربع الذهبي يحمل في جعبته 34 نقطه، جمعها خلال 18 مباراة خاضها منذ انطلاق البطولة، حيث فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر في 2.
مباريات الدوري الانجليزي اليوم
تقام، اليوم الأربعاء، مباراتان مهمتان في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يلتقي مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في لقاء مؤجل من الجولة الأولي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ08:00 بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الكويت والسعودية على ملعب “استاد الاتحاد”.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة والـ11:15 بتوقيت الكويت والسعودية على ملعب “كرافين كوتاج”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.