الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:28 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بأسهل الطرق.. حيل سحرية لـ ابتسامة جذابة

ابتسامة جذابة
ابتسامة جذابة

تحاول كثير من السيدات والفتيات، الحصول على ابتسامة جميلة، ولهذا تعتبر الفينير من أسهل الطرق للحصول على ابتسامة جذابة، ولكن تكثر الأسئلة عن كيفية التعامل معها بعد تركيبها.

من ناحيته، قال دكتور هيثم عثمان أخصائي تجميل وجراحة الأسنان، في تصريحات له إن فينير الأسنان عبارة عن وضع قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات معينة تختلف من شخص إلى آخر، وبمجرد الانتهاء من صعنها بشكل يلائم المريض يتم على الفور لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بها.

ومن مميزات الفينير الآتي:

= لا يتغير لونه مع الوقت، ولا يحتاج إلى عناية خاصةً أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان
= المرشحون لعمل الفينير للأسنان هم الأشخاص الذين يعانون من بعض المشكلات، مؤكدا أنه لا يعالج أو يمنع تسوس الأسنان، ولابد أن تكون أيضا خالية من الالتهابات.
= استخدام تقنية فينير الأسنان تعمل على إخفاء عيوب الأسنان
= لا يحتاج لجراحة أو تخدير، وتتميز بأن نتائجها طويلة الأمد تمتد لعشرة أعوام، كما أن المواد الداخلة في تصنيعها تتقبلها اللثة وجيدة ولا تسبب عواقب سلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.