الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصلح خير.. بهاء سلطان يعود إلى الغناء بعد غياب 9 سنوات

بهاء سلطان ونصر محروس
بهاء سلطان ونصر محروس

أعلن المنتج نصر محروس عودة الفنان بهاء سلطان إلى بيته الأول شركة فري ميوزيك بعد 9 سنوات من الأزمات بينهما، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال نصر محروس: "إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه، بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك.. فري ميوزيك".

وتعود قصة بهاء سلطان ونصر محروس الفنية منذ عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة فري ميوزيك التي يمتلكها نصر محروس على إحتكار بهاء سلطان والتعاون فيما بينهما على أن تقوم الشركة بإنتاج وتوزيع جميع أعماله الفنية.

وقرر بهاء سلطان فسخ التعاقد مع نصر محروس قبل إتمام آخر ألبومين إلا أن الأخير قرر منعه من الغناء بموجب عقد اتفاق مبرم بينهما رغم تدخل العديد من الشخصيات العامة لإنهاء الخلافات بينهما والتي فشلت في الصلح بينهما، ليطالبه باستكمال تعاقده معه وتنفيذ ألبوميين غنائيين.

وأكد بهاء سلطان أنه يعتبر أن هناك عشرة عمر بينه وبين الشركة "فري ميوزيك" حيث كان مع الشركة لأكثر من 20 عاماً، وقدم خلال تلك الفترة مجموعة من الألبومات الغنائية مثل "ياللي ماشي"، و"قوم أقف"، و"3 دقايق".

ويعود بهاء سلطان إلى جمهوره ومحبيه بعد غياب طويل بألبومه الجديد "سيجارة"، حيث يعمل حالياً على تسجيل الـ 4 أغاني المتبقية من الألبوم وهي، ليالي طويلة، دا حب ولا، رامي الحمول، أنا الغلطان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.