الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«43 مليون جنية».. خسائر الأهلي المالية من التفريط في «جيرالدو وبادجي» خلال 24 ساعة

جريمة إدارية واضحة المعالم ضربت النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بعدما قرر الفريق الأحمر إعارة مهاجمه السنغالي أليو بادجي الذي كلف التعاقد معه خزينة النادي الأهلي أكثر من 2 مليون دولار، ولم يشارك اللاعب بالقميص الأحمر إلا دقائق معدودة، لم يحصل خلالها على الفرصة كاملة.
إعارة أليو بادجي لم تكن الجريمة الوحيدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة داخل النادي الأهلي، حيث أعلن الفريق الأحمر فسخ التعاقد مع المهاجم الأنجولي جيرالدو دا كوستا، ودفع نصف ما تبقي من عقده مع النادي الأهلي.
قد يندرج ما حدث داخل جدران النادي الاهلي خلال الـ24 ساعة تحت بند سوء التخطيط، وآخرين يعتبرونه إهدارًا للمال العام، وغيرهم يعتبره ذكاءً من أجل مصلحة فريق الكرة.
لغط كبير يسود الوسط الرياضي المصري في هذا الشآن لذلك حرص "الموجز" على تقديم إحصائية بالأرقام لخسائر النادي الأهلي، التى تكبدتها خزينة الفريق لتصحيح أخطاء من اختاروا هؤلاء اللاعبين للتعاقد معهم من البداية.
أليو بادجي:
أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن إعارة اللاعب السنغالي أليو بادجي، لصفوف نادي أنقرة جوتشو التركي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولمدة 6 أشهر مقابل 250 ألف يورو وفقا لما جاء على لسان مدير التعاقدات في النادي الأهلي.
وكانت قد كلفت الصفقة خزينة النادي الاهلي حوالي 2 مليون يورو بما يعادل 40 مليون جنية مصري، بينما حصل الأهلي على 5 مليون جنية قيمة الإعارة، وبالتالي خسر ما يقرب من 35 مليون جنية مصري.

جيرالدو دا كوستا:
أعلن النادي الأهلي اليوم فسخ التعاقد بالتراضي مع جيرالدو دا كوستا مع حصول الأنجولي على نصف القيمة الباقية من عقده مع فريق الكرة باالنادي الأهلي.
وتصل نصف القيمة المالية لجيرالدو حوالي 530 ألف دولار، أي ما يصل إلى 8 مليون و480 الف جنية.
حيث يصل إجمالي خسائر النادي الأهلي في الصفقتين حوالي 43 مليون جنية مصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.