×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 11:06 مـ 15 رجب 1442هـ
الموجز كافية

أشعلت الغضب في قلوب المصريين.. التفاصيل الكاملة بالفيديو لواقعة «الرضيعة العارية»

الرضيعة العارية
الرضيعة العارية

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأب تجرد من الإنسانية قام بتعذيب ابنته الرضيعة بتجريدها من ملابسها بالشارع في أجواء شديدة البرودة، قبل أن يحاول حرقها.

الأمر الذى أثار من خلاله الفيديو عقب انتشاره حالة غضب وصدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بسرعة القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنته، وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنه تم التعرف على الأب المتهم، وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض عليه.

ولهذا نستعرض معكم التفاصيل الكاملة بالفيديو لواقعة الرضيعة العارية:

يرصد مقطع الفيديو شخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها في أحد الشوارع في جو شديد البرودة، بينما تبكي بشدة وهي تزحف عارية، وسط محاولات المارة لإثنائه عما يفعل، حيث ظهر صوت سيدة تردد "حرام عليك، هذه طفلة.. هل تستطيع خلع ملابسك في هذا البرد"، ثم يظهر صوت سيدة أخرى في الفيديو وهي تبكي وتردد: "ياحبيبتي يا بنتي".

المثير للدهشة أن الأب ظهر وهو يحاول إشعال النار في ملابس الطفلة الملقاة على الأرض، قبل أن يتجه لأحد الأشخاص الذي أخذ الطفلة لإنقاذها من أبيها، ويأخذها منه عنوة، مهددا بإحراقها حية، قبل أن يتجمع المارة بالشارع وينقذون الطفلة من يديه وسط صرخات واستغاثات النساء وبكاء الطفلة.

وعلى الفور توصلت مديرية أمن الدقهلية في دلتا مصر، عند إخطارها بالواقعة وتمكنت من معرفة هوية الأب، حيث تبين أن الأب من قرية بانوب التابعة لمركز نبروه ويدعى "رمضان. ح"، ميكانيكي سيارات وشهير بـ"أبو الشحم"، وتم إلقاء القبض عليه.

وكشفت أم الطفلة وتدعى "آمال. ب"، عن وجود العديد من المشاكل بينها وبين زوجها منذ بداية الزواج، الأمر الذي وصل لامتناعه عن تسجيل طفلته، على الرغم من بلوغها السنة والنصف وذلك نكاية فيها وانتقاما منها.

وأشارت إلى أن ما فعله زوجها انتقاما منها، وأن حالة ابنتها سيئة ولديها نزلة شعبية حادة، وبينت أنها تركت منزل الزوجية من عدة أشهر، بسبب طباع زوجها السيئة، وتقيم مع أسرتها بصحبة طفلتها، وأنها رفعت ضده قضية طلاق للضرر، ولم يتم الفصل فيها بعد.

كما كشفت أن زوجها لا يعترف بنسب ابنته ويرفض الإنفاق عليها وينكرها وهو الدافع وراء ارتكابه جريمة تعذيبها، وقالت إن ابنتها غير مسجلة رسميا، وليس لها شهادة ميلاد، وذلك بسبب رفض زوجها الاعتراف بها، مطالبه بضرورة إجراء تحليل DNA لإثبات نسب الرضيعة له.

وأضافت أن زوجها جاء يوم الواقعة وحاول الاعتداء على أفراد أسرتها، ونشبت خلافات بينهما على إثر مطالبتها له بالاعتراف بابنته، فأحضر الطفلة ونزل بها إلى الشارع، وجردها من ملابسها وتركها عارية، وتدخل المارة عقب استغاثتها بهم لإنقاذ الرضيعة، وكشفت أنها هي من قامت بتصوير الفيديو لكي تثبت جريمته أمام الناس وكونها لا تستطيع مواجهته.

0365dafabebff84d946c65315a90f3e9.jpgf75871d5085af6cf55c85920fae4e521.jpg
منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أب تجرد من الإنسانية تعذيب ابنته الرضيعة تجريدها من ملابسها بالشارع محافظةالدقهلية التفاصيل الكاملة بالفيديو لواقعة الرضيعة العارية

مواقيت الصلاة

السبت 11:06 مـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link