الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد فضيحة الأنفيلد .. رد فعل غير مسبوق من جماهير ليفربول ضد محمد صلاح

صلاح
صلاح

شنت جماهير ليفربول هجوما عنيفا ضد نجمنا المحترف محمد صلاح وطالبوا الإدارة بالتخلص منه فورا بعدما تراجع مستواه بشكل كبير بعد تهديده بالرحيل عن الريدز.
وأكدت الجماهير أن ليفربول يمر بأسوأ فترة له في عهد يورجن كلوب المدير الفني بسبب الخلافات بين محمد صلاح وساديو ماني وعدم تعاونهما من أجل الفريق.
وقالت إن هزيمة الفريق من بيرنلي اليوم أضاعت الدوري بنسبة كبيرة متهمة صلاح بالفشل في إنقاذ الفريق .

ألحق نادي بيرنلي أول هزيمة لمنافسه ليفربول على أرضه "أنفيلد" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ما يقرب من 4 سنوات تقريبًا بالفوز بنتيجة 0-1 بالجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية.

وشهدت المباراة مشاركة متأخرة لمهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، الذي بدأ على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني.

وسجل هدف بيرنلي الوحيد مهاجمه، أشلي بارنز، من ركلة جزاء في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني بعد عرقلته من قبل الحارس، أليسون بيكر.

حاول ليفربول العودة في المباراة فيما تبقى من وقت بالشوط الثاني، ولكن دفاع بيرنلي كان قويًا ومنع كل الفرص الخطيرة التي سنحت أمام مهاجمي الريدز.

بهذه الخسارة، يتجمد رصيد ليفربول عن النقطة 34 بالمركز الرابع، وارتفع رصيد بيرنلي عند النقطة 19 ويصعد مركزًا ليحتل المرتبة السادسة عشر.

الجدير بالذكر أن هذه الهزيمة هي الأولى لنادي ليفربول على ملعب أنفيلد منذ أبريل 2017، حيث لم يخسر ليفربول 68 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.