الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام توفيق يتحدي مجلس النواب : كلامكم عاطفي ..ولست ”أرعن ” حتي أتراجع عن قرار تصفية شركة الحديد والصلب

هشام توفيق
هشام توفيق

شدد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال علي أنه لا تراجع عن قرار تصفية شركة الحديد والصلب مشيرا إن قناعته لم تتغير بشأن تصفية الشركة بعد جلسة مجلس النواب أمس مُشيرا إلى أن إعادة الشركة للعمل في ظروفها الحالية لا يُقدم عليه إلا "أرعن".

وأوضح وزير قطاع الأعمال، أن شركة الحديد والصلب حققت خسائر فادحة وصلت إلى 10 أضعاف من رأسمالها، وإنه لم يمكن من الممكن في أي حال من الأحول العمل على عودة الشركة مرة أخرى، كما أنه لم يتقدم أيًا من رجال الأعمال للاستثمار في شركة الحديد والصلب، قائلًا: "لو كان فيها أمل كان رجال الأعمال قالوا نستثمر فيها

وأضاف "توفيق" أن كلمات النواب كان يغلب عليها الجانب العاطفي، وأنه لم يسمع معلومة عن حسابات شركة الحديد والصلب، قائلًا: "مُستعد لسماع أي رأي يساهم في تغيير رأينا بشأن شركة الحديد والصلب".
".

ولفت "توفيق" إلى أن القرار الخاص بتصفية شركة الحديد والصلب، لم يكن قرارًا منفردًا منه ولكن كانت هناك لجنة تضم جميع الجهات الرقابية وأيضًا خبراء من الكليات الفنية العسكرية.

وكشف وزير قطاع الأعمال أنه يتم حاليًا بحث تصفية شركة أخرى من شركات الحديد والصلب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.