الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة: منتخب اليد يحتاج دعم السوشيال ميديا

شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مصر نجحت فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد فى ظروف غير طبيعية ، وذلك خلال تصريحات صحفية.

حيث قال "إن البطولة بها أمور إيجابية كثيرة على رأسها الزيارات التى تقوم لها الوفود للأماكن السياحية مثل الأهرامات وغيرها، وهى رسالة صريحة بالوضع الآمن فى مصر على جميع المستويات خاصة الجانب الصحى ومدى الالتزام بالتباعد الاجتماعى والتعليمات الصحية والطبية للحفاظ على سلامة المنتخبات".

وتابع وزير الرياضة أن مصر استطاعت أن تنظم بطولة العالم بهذا الشكل المبهر، خاصة أن هناك نظام يتم اتباعه وتطبيقه سواء في المباريات او الفنادق او التدريبات الخاصة بالبطولة.

وأتم الوزير متطرقا إلى تأثير الغياب الجماهيرى على البطولة لما لهم من دور مهم فى المباريات لكن رغم هذا لاعبى المنتخب الوطنى ظهروا على قدر المسئولية ويحتاجون فى المباريات المقبلة الدعم والمساندة بمختلف الطرق خاصة غير وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة