×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 11:51 صـ 17 رجب 1442هـ
جامعة بدر تعلن قبول الراغبين في الإلتحاق بكلية اللغات والترجمة.. تعرف على الأقسام المتاحةغنى لها ”أنا غيرت خلاص عنواني”.. الهضبة يحرج شيرين رضا بعد تصريحاتها الأخيرةبإجمالى 18 مليار جنيه .. التأمينات تبدأ صرف معاشات شهر مارسبعد رحيله عن الإنتاج.. حمادة صدقي علي بعد خطوة واحدة من الهلال السودانىعاجل..الجيش السوداني يسترد أراض زراعية من ميليشيات إثيوبيةحقائق صادمة عن ”أبلة فاهيتا”.. تعمل في ملهى ليلي والشرطة تطاردهابالصور .. غرفة عمليات جامعة القاهرة ترصد سير الامتحانات بالكليات لحظة بلحظةفردوس عبدالحميد تدخل في حالة صدمة بعد وفاة أحلام الجريتليوزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكارتفاصيل لا تعرفها عن اللائحة الكاملة للرابحين في حفل الـ «جولدن جلوب»449 % ارتفاعا فى أرباح مصر لصناعة الكيماويات .. إعرف التفاصيلبعد مصرع 3 أطفال في حريق ضخم ..طلب هام من اليونيسيف بشأن مخيم الهول
كورة وملاعب

أسطورة ليفربول: صلاح تغير للأسوأ

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه الإنجليزي جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، انتقادات لاذعة للمصري محمد صلاح وزملائه، بعد خسارة الفريق الأحمر أمام بيرنلي بهدف دون مقابل، الخميس.

وقال كاراجر في تصريحات أبرزتها صحف إنجلترا، الجمعة:« صلاح لا يقدم أفضل مستوياته، ولا يوجد تناغم بينه وبين بقية عناصر الهجوم، حتى أنه لم يعد يركض خلف المدافعين من أجل الكرة كالسابق».

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف لصالح ليفربول خلال آخر 5 مباريات بالبريمرليج، حيث تعرض الليفر فيها لهزيمتين بالإضافة إلى 3 تعادلات.

وتراجع مركز ليفربول في الدوري إلى الرابع بعد أن كان متصدراً، وسط مخاوف من استمرار العروض الحالية انخفاض معدلات ثلاثي الهجوم صلاح، ماني، وفيرمينو.

محمد صلاح كاراجر ليفربول انتقادات صلاح أخبار محمد صلاح

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:51 صـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11