الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

أحمد عزمي : والدتي أجبرتني علي حفظ القرآن

أحمد عزمي
أحمد عزمي

قال الفنان أحمد عزمي، أن والداته كانت تحرص دائمًا على إجباره هو وأخوته على حفظ سور وآيات كثيرة من القرآن الكريم، قبل أن يلتحقوا بالمدارس وهذا ما جعله يتمكن من مفرادات اللغة العربية في سن صغير ولا تمثل عائق بالنسبة له، ففاز بالكثير من الأدوار الفنية وهو طفل لأنها تحتاج إلى طفل يتكلم العربية الفصحى بطلاقة.

وأكد «عزمي»، خلال لقائه الجمعة مع برنامج «3 ستات»، أن بدايته الفنية، جاءت من خلال كتابته للأشعار في المرحلة الإبتدائية، حتى ساعد ابن عمته جمال عمار، والذي كان يعمل مخرجًا بالإذاعة، في تقديم هذه الأشعار إلى محمد حمدي رئيس إذاعة صوت العرب وقتها، الذي أعجب بتلك الأشعر وطلب من ابن عمته أن يحضره حتى يلقيها قي الإذاعة بصوته، ومن بعدها بدأ عدد من مخرجين الإذاعة الأستعانة به لتأدية أدوار الأطفال في مسلسلاتهم الإذاعية.

وأشار إلى أنه في البداية كان خائفًا جدًا، لكن بفضل مساعدات بعض الفنانين الكبار من ضمنه محمد وفيق ومحسنة توفيق أصبح الموضوع أسهل بالنسبة له.

وأوضح أن أول مسلسل شارك في بطولته، كان مع الفنانين الكبار جلال الشرقاوي وعزت العلايلي، باسم «شقائق النعمان»، وحين كبر أدرك جيدًا أن هذا العمل الدرامي يعد من علامات الدراما، وتذكر أنه حين طلب منه أن يقدم مشهد صعب ما باللغة العربية في هذا العمل، بعدما أنتهى منه «حضنه جلال الشرقاوي»، ووقال له «أنت لازم تيجي المعهد».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.