الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة مؤثرة من الخطيب لجماهير الأهلي في فيلم ”سر التاسعة”

الخطيب
الخطيب

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن أهمية تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا، والحصول على النجمة التاسعة على حساب الزمالك الموسم المنصرم.

وقال الخطيب، في الفيلم الوثائقي الذي بثه الأهلي، عبر حسابه على يوتيوب، عن النجمة التاسعة: "التاسعة بطولة غالية جدا، جمهورنا اعتاد على البطولات بشكل دائم ويقف إلى جوار الفريق في كل الأوقات".

وزاد: "الأهلي ليس ناديا عاديا فهو يصنع دائما التاريخ، والتاريخ لا يتحقق بلقب أو اثنين لكنه يستمر طوال السنين، والأهلي يبحث عن المجد دائما، وعينه على المستقبل بفضل أبناءه وأمجاده ودعم جماهيره".

كما شهد الفيلم الوثائقي حديث نجوم الأهلي، ومدربهم بيتسو موسيماني، عن الأجواء الصعبة التي خاض فيها الفريق البطولة حتى استطاع اقتناص اللقب.

وشدد موسيماني، على أن الجميع طالبه باللقب عندما وصل إلى القاهرة لتولي تدريب الفريق قبل مباريات نصف النهائي، موضحا أنه كان يستهدف تحقيق ذلك من أجل إسعاد الجماهير.

كما أكد محمد مجدي "أفشة"، أن أفضل لحظات حياته كانت لحظة تسجيله هدف الفوز في المباراة النهائية أمام الزمالك، فيما أوضح محمد الشناوي أنه كان واثقا من تحقيق اللقب ولم يشك لحظة أن فريقه لن يتوج به.

وشدد أيمن أشرف، على أن الفوز بالبطولة جاء في ظروف صعبة للغاية، ورغم الصعوبات التي واجهت الفريق كان هناك ثقة كبيرة لدى الجميع وتفائل بعدم خسارة اللقب للمرة الثالثة، بعد الوصول للمباراة النهائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.