الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. «القوى العاملة» ترفع إيقاف نشاط شركتين لإلحاق العمالة بالخارج

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قررت وزارة القوى العاملة رفع الإيقاف عن نشاط شركتين لزوال أسباب الوقف ، واستمرارها في مزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج.

وأوضح وزير القوى العاملة محمد سعفان، الشركتين التي تم رفع الإيقاف عنها لزوال أسباب الوقف هي: "عبد الرازق" لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم 398 شركات ، و"المسافر" لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم 885 شركات .

وأشار وزير القوي العاملة إلى أن القانون حدد شروط إلغاء أو إيقاف الترخيص عند ثبوت بعض الحالات كفقد الشركة شرطا من الشروط، أو تقاضى أى مبالغ من العامل نظير تشغيله بالمخالفة لأحكامه، حيث نص على أن تحصل الشركة على نسبة 2% من إجمالي راتب السنة الأولى فقط للمتعاقد نظير توفير فرصة العمل، أو أن الشركة قدمت بيانات غير صحيحة للحصول على الترخيص، لافتا إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على حقوق العمالة المصرية المسافرة، وأنها فى سبيل ذلك تقوم بالتفتيش المستمر ومتابعة أوضاع شركات إلحاق العمالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة