الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر: جماهير الأهلي عظيمة.. وعائلتي السبب الرئيسي في رحيلي عن الفريق

شدد رينيه فايلر، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أنه يستمتع بالاقامة حاليا مع عائلته فى مدينة قريبة من زيورخ السويسرية فى ظل جائحة فيروس كورونا التى تسببت فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، وذلك خلال تصريحات لصحيفة " blick " السويسرية.

حيث قال"حققت نجاحاً ونتائج متميزة مع الأهلى، إلا أن أزمة كورونا تسببت فى عدم اكتمال مشروعي مع المارد الأحمر".

وتابع فايلر، "كنا ناجحين للغاية، لكن أزعجتنى أزمة كورونا العالمية وعدم وجود عائلة، لم نلتق منذ أشهر، لدى بند فى عقدى يتيح لى فسخ التعاقد، كان على المغادرة أو البقاء لمدة عام آخر، كانت مغادرتى المبكرة هى القرار الصحيح".

وأتم فايلر حديثه مختتما عن مشجعى النادى الأهلى " يتميزون بأنهم عاطفيون ورياضيون، خاصة أن الجماهير كانت تحرص على حضور المباريات فى المدرجات ما يقرب من 80 ألف شخص قائلا،إنهم حقا جماهير عظيمة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.