الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة بين تونس والجزائر بسبب مباراة في تصفيات إفريقيا للناشئين

تونس والجزائر
تونس والجزائر

أعرب الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم السبت، عن استيائه من نظيره الجزائري، بسسب رفضه تمكين منتخب نسور قرطاج للناشئين، من التدرب على أرضية ذات عشب طببيعي.

وقال الاتحاد التونسي، في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "رغم طلب الجامعة التونسية لكرة القدم، الذي أكد على الاتحاد الجزائري بضرورة توفير نفس ظروف التمارين، التي يتمتع بها المنتخب الجزائري، فإن الاتحاد الجزائري الشقيق لم يبد أي تجاوب".

وأشار إلى أن الاتحاد الجزائري "اكتفى بتوفير ملعب معشوشب اصطناعيا، أو ملعب أرضيته في حالة رديئة جدا، ما حرم المنتخب التونسي من التدرب منذ قدومه، يوم 15 يناير/كانون".

وأضاف: "كما لم يتدرب المنتخب يوم الجمعة 22 يناير ميدانيا، لعدم الاستجابة ولعدم توفير المطلوب".

وتابع: "جددت الجامعة التونسية مطلبها، بتمكين لاعبي الأصاغر من التدرب فقط لمدة 50 دقيقة، اليوم السبت، في ملعب المباراة 5 جويلية، أو في مركب سيدي موسى المعشب طبيعيا، إلا أن الاتحاد الجزائري رفض الاستجابة مرة أخرى، وهو ما حرم منتخب تونس من التدرب ميدانيا لليوم الثاني على التوالي".

ويلعب المنتخب التونسي للناشئين مباراة حاسمة مع نظيره الجزائري، غدا الأحد، لحسم هوية المتأهل من بينهما إلى كأس أمم إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.