الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي مبلغ التعويض لكل عامل بشركة الحديد والصلب

هشام توفيق
هشام توفيق

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام إن الأولوية الأولى للوزارة والشركة القابضة هي حقوق ومكتسبات العاملين بشركة الحديد والصلب و إعطائهم كافة الحقوق المكفولة لهم قانونا بعد قرار التصفية.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن تعويضات العاملين سوف تكون مجزية، ولن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه لكل عامل في الشركة، بالإضافة إلى أن الشركات التابعة للقابضة المعدنية في حاجة ماسة إلى بعض الخبرات لسداد احتياجاتها، وعلى أن تكون الأولوية الأولى هي الاستعانة بالخبرات الفنية والتسويقية الموجودة بين العاملين بشركة الحديد والصلب المصرية، وأن ملفات تلك الخبرات واسمائهم موجودة لدى الشركة القابضة للاستعانة بهم في شركاتها التابعة.

وفي ذات السياق، أشار البيان إلى أن المهندس محمد السعداوي رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، قام بزيارة شركة الحديد والصلب يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/١/٢١ لتفقد أحوال العاملين بالشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.