الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تتصل بمصرى ينقذ سكان مبنى من حريق بإيطاليا

أشادت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بشجاعة المواطن المصرى على سيد صديق المقيم فى إيطاليا، لما قام به من عمل بطولى لإخماد حريق كبيرنشب بأحد المبانى فى ميلانو، موضحة أن شجاعته ساهمت فى إنقاذ عدد من الأرواح من موت محقق.

حيث تواصلت السفيرة نبيلة مكرم مع على سيد صديق لتهنئته عقب تكريمه من جانب عمدة مدينة ميلانو والمجلس المحلى وعدد من الجمعيات مؤكدة أن المصرى فى أى مكان معروف بشهامته ورجولته وحرصه على مساعدة المحتاجين، وهو ما دفع "علي" للمخاطرة بروحه دون تردد لإنقاذ أرواح أبرياء ومنع انفجار مبنى سكنى ضخم فى ميلانو بإيطاليا.

وقدم المواطن المصرى "على سيد صديق" الشكروالتقديرلوزيرة الهجرة لحرصها الدائم على التواصل مع المصريين بالخارج والاهتمام بشئونهم وهو ما لمسه شخصيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة