الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:43 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الأهلي يتقدم علي الاتحاد 4-1 بعد 65 دقيقة عاجل .. حالة تأهب قصوى فى الجيش .. مصر تبلغ الولايات المتحدة قلقها .. وقوات الاحتلال تواصل عملياتها فى رفح مدير تعليم الجيزة يصدر تعليمات صارمة بشأن انضباط امتحانات نهاية العام 2024 بعد أن خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الطفلة جانيت. أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب.. سام مرسي: لقد صنعنا التاريخ الأهلي يضرب الاتحاد المستسلم بثلاثية عالمية في الشوط الأول رضا سليم يحرز هدف عالمي للأهلي أمام الاتحاد في الدقيقة 32 وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول للأهلي أمام الاتحاد من ضربة جزاء القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل الامتحانات.. أفضل أدعية الامتحان المستجابة لتسهيل الحفظ والمذاكرة 2024 الدوري المصري: 15 دقيقة من الضغط الأهلاوي ومطالبة بضربة جزاء أمام الاتحاد

اتحاد الكرة يعيد عصام عبد الفتاح للجنة الحكام ويطيح بـ”وجيه أحمد”

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

استقرت اللجنة الثلاثية التي تدير إتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على الإطاحة برئيس لجنة الحكام وجيه أحمد، وتنصيب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق بديلاً عنه .

جاء القرار بعد الأخطاء التحكيمية الفجة التي شهدتها المسابقة في الأسبوعين الأخيرين للدوري.

ولم تكن واقعتا محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي مع محمد سلامة حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، أو واقعة هدف سموحة الملغي أمام بيراميدز، الخطأين الوحيدين للحكام فى الأسبوع التاسع، ولكن شهدت باقي مباريات هذه الجولة العديد من الأخطاء، لتكثر شكاوي الأندية من سوء الأداء التحكيمي في الفترة الأخيرة، على الرغم من وجود تقنية الفار، التى يفترض أنها تسهل من مهمة قضاة الملاعب داخل المستطيل الأخضر، إلا أن أخطاء التحكيم باتت تهدد إستقرار المسابقة بشكل كبير، وهو ما يدفع اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لتغيير رئيس لجنة الحكام لإمتصاص غضب الأندية المتضررة من أخطاء الحكام وتهدئة جماهيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.