الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الألماني لا يقدره .. محمد صلاح يشترط رحيل ”كلوب ” للبقاء في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

عاجل.. محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بقرار خطير
قالت تقارير إنجليزية إن محمد صلاح نجم ليفربول أبلغ إدارة إنه لن يجدد تعاقده مع الريدز إذا استمر يورجن كلوب في منصبه مؤكدا أن العلاقة بينهما شبه انتهت بعدما تعمد الألماني مضايقته وعدم معاملته بما لا يليق مع ما قدمه للفريق خلال السنوات الثلاث الماضية.
وكانت معلومات قد ترددت تفيد أن كلوب عارض تجديد عقد صلاح وأكد للإدارة أنه يملك البديل الجاهز.

وأثار صلاح زوبعة كبرى حين لم يستبعد في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية إمكانية الانتقال إلى أحد كبيري الليغا، برشلونة أو ريال مدريد، ثم زاد الأمر سوءا بأحاديث عن مشكلات، أو على الأقل فتور، في العلاقة بينه وبين المدير الفني يورجن كلوب.

بعدها تحولت التقارير، كما هو معتاد، صوب الناحية الأخرى، وتواردت الأنباء بشأن رغبة الطرفين في الحفاظ على العلاقة التي بدأت صيف عام 2017، وأثمرت حفنة إنجازات للاعب، وللنادي الذي توج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد غياب طويل.

ولكن، مع تدهور مستوى "الريدز" مؤخرا، وتراجعه إلى المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، عادت التساؤلات تثور مجددا بشأن الخطوة المنتظرة.

في البداية يؤكد الموقع أن صلاح لا يزال، رغم تراجع نتائج ليفربول، أحد نجوم الفريق البارزين، ويبرهن على ذلك بأرقام "مو" الذي سجل حتى الآن هذا الموسم 17 هدفا في 27 مباراة للريدز، بينها 13 في بطولة البريميرليغ.

ونتيجة لذلك التألق الدائم، ظهرت تلك التقارير عن اهتمام ريال مدريد وبرشلونة، وكلاهما يعاني بدرجة أو بأخرى مؤخرا، بضم اللاعب، وهو موقف، وفقا لتقرير "جيف مي سبورت" لا يجب أن يشعر معه مسؤولو ليفربول بالقلق، علما بأنهم أيضا ليسوا في عجلة من أمرهم لتمديد عقد صلاح الذي ينتهي عام 2023، وذلك بسبب تأثيرات فيروس كورونا التي ضربت العالم وكرة القدم منذ نحو عام.

ووفقا لموقع Transfermarkt تقدر قيمة الفرعون المصري حاليا بـ108 ملايين جنيه إسترليني (نحو 148 مليون دولار)، وهو رقم قد يبدو الحصول عليه الآن رائعا للفريق الإنجليزي العريق.

فحسب "جيف مي سبورت" أدى بيع نجم الفريق فيليب كوتينيو إلى برشلونة قبل عامين إلى تدفق هائل "للكاش"، مما منح المسؤولين القدرة على إعادة بناء الفريق ليصول ويجول ويتوج بالألقاب البارزة محليا وقاريا وعالميا، وفعل الشيء نفسه الآن مع صلاح سيسمح بحقن دماء جديدة للفريق، وهو أمر يحتاجه بينان الفريق بشدة الآن.

ويؤكد الموقع أن فريق المدرب يورغن كلوب لم يتم تحديثه منذ فترة ليست بالقليلة، وقد يكون بيع صلاح "العامل المحفز" للإصلاح، والعودة إلى الطريق الصحيح.

ورغم أي ردود أفعال فورية رافضة، قد يكون التخلي عن النجم، البالغ من العمر 28 عامًا، "الحل الفضي" الذي يحتاجه "ّالريدز" الآن، والعهدة على تقرير "جيف مي سبورت"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.