الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لميس جابر: لا يمكن قراءة حدث تاريخي من مرجع واحد .. والأمريكان كذابين

لاميس جابر
لاميس جابر

قالت الكاتبة والأديبة الدكتورة لميس جابر، إن المعاصرين هم من يكتبون التايخ وليس المنتصرين لأنه كم من منتصرين وكتب عليهم كلام سلبي، وليس هناك حياد، لأن كل شخص يكتب وجهة نظره، مشيرا إلى أن بعض الفترات التاريخية وجد مؤرخون العطايا فى قصر السلطان فيغدقون عليه والعكس صحيح، لذلك لايمكن قراءة حدث من مرجع واحد.

واعتبرت جابر خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى المنشاوى فى برنامج ابن مصر على شاشة فضائية المحور، أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كذاب وكل الأمريكان كذابين، مضيفة:" حينما جاء أوباما إلى جامعة القاهرة، كان خطابه مشابه لخطاب نابليون بونابرت، وكان المنشور الذى أرسله الأخير إلى الشعب المصري قريب مما فعله أوباما.

وأشارت إلى ضرورة الحرص من الخارج، لأنهم يكتبون التاريخ بشكل سياسي وليس بحق، غير بعض المستشرقين القدامي الذى كان التاريخ غايتهم فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة